خمسة آلاف لكل لاعب في نجران
أبها ـ حسن ذيبان
2016.12.17 | 07:23 am
قررت إدارة نادي نجران صرف 5 آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الفوز على النهـضة أمس ضمن الجولة الرابعة عـشرة من دوري الدرجة الأولى، وأكد مصلح آل مسلم رئيس النادي أن مكافأة الفوز ستسلم للاعبين في تدريب غد الأحد.
وأشار آل مسلم إلى أن اللاعبين أظهروا جزءاً من مستوياتهم الحقيقية، وأن الفريق خسر الكثير من اللقاءات رغم المستويات الجيدة التي قدمها، ولكن الجماهير لا تنظر للمستوى وإنما تهمهم النتيجة.