أولمبي الوطني يصطاد الصقور

تبوك ـ الرياضية 2016.12.17 | 07:23 am

تغلب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الوطني على نظيره الصقور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن بطولة منطقة تبوك للتصفيات النهائية، سجل أهداف الوطني إبراهيم عسيري "هدفين" وعبدالرحمن خميس وسجل للصقور يونس البلوي وحمود البلوي.
وفي نفس المجموعة تعادل فريقا ضباء والحوراء بهدفين لكل منهما. يذكر أن التصفيات النهائية لبطولة تبوك لتصفيات الصعود لفئة الأولمبي ضمت 4 فرق هي: الوطني والصقور والحوراء وضباء ويتأهل الأول والثاني عن المنطقة لتصفيات الصعود لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News