المقبل يحفز لاعبي الجيل
الأحساء-عادل الدحيلان
2016.12.17 | 07:23 am
صـرفـت إدارة نـــادي الجيل ممثلة برئيس مجلس الإدارة أحمد بن فهد الغنيم مكـافآت لجـمـيع عناصر الفريق الكروي الأول من لاعبين وطاقمين فني وإداري التي تكفل بها عادل المقبل رئيس أعـضاء الـشــرف مدير شركة أرمال الراعي الرسمي للناديـ وذلك بعد النـتيـجة الإيجابـية التي حققها الفريق في مواجهتـه أمام نادي القيصومة والفوز عليه وكسب ثلاث نقاط ثمينة مؤكداً دعمه المتواصل والمستمر للنادي بشكل عام.
من جانبه، ناشد فـهد الخميس قائد الفريق جماهير الجـيل بـالحـضور ورفع معنويات اللاعبين بالتشجيع من مدرجات ملعب مدينة الأمير عبد اللـه بن جلوي، واعداً بتقديم المستوى والروح العالية المعروفة عن الفريق لإسعادهم بنـقاط المباراة ومواصلة الانتصارات.