الهلال يتسلم شرفية الروضة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.12.17 | 07:24 am
قامت إدارة نادي الروضة بالجشة مُمثلةً بالمهندس وليد بن خالد الخنيفر رئيس النادي وعلي بن عيسى الشعلان نائب الرئيس ومحمد الشمراني أمين عام النادي وراشد الخنيفر وإبراهيم المشعل عضوي مجلس الإدارة بزيارة يوسف بن فهد الهلال رجل الأعمال، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها إدارة النادي، وتم خلال الزيارة مناقشة وضع الألعاب والأنشطة المختلفة في النادي.
وفي نهاية الزيارة منحت الإدارة يوسف الهلال العضوية الشرفية لنادي الروضة وقدمت له درعا تذكاريا.