بعد 17 مواجهة .. حضر التعادل
الرياض - متعب العبدالهادي
2016.12.17 | 07:24 am
يعد التعادل الإيجابي الذي حضر في مواجهة قمة الجولة الثالثة عشرة من دوري جميل للمحترفين والذي جمع النصر والهلال أمس في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض هو التعادل الأول الذي يجمع الفريقين بعد 17 مباراة متتالية في مختلف البطولات كان الفوز فيها لأحد الفريقين.
وكان آخر تعادل جمع الفريقين في موسم 2010 وتحديدا في المباراة الأخيرة للبلجيكي جريتس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للهلال عيسى المحياني، فيما سجل للنصر عبدالرحمن القحطاني.