الباطن يجبر الأزرق على إعداد القادة
الرياض - علي الحدادي
2016.12.17 | 07:24 am
تقرر أن يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بدءاً من اليوم السبت تدريباتهم على أرض ملعب معهد إعداد القادة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
واضطر مدرب الفريق الأرجنتيني دياز لنقل تدريبات فريقه من ملعب النادي إلى القادة، حيث سيخوض الفريق مواجهته المقبلة أمام الباطن ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري جميل الأربعاء المقبل.
وكان دياز طلب من إدارة الهلال توفير ملعب "إنجيلة صناعية" لتعود اللاعبين عليها قبل المواجهة المرتقبة، ومن المقرر أن يغادر لاعبو الفريق الهلالي إلى مطار القيصومة الثلاثاء على متن طائرة خاصة، على أن تعود بهم فور نهاية المباراة.