كانت مباراة مدربين

الرياض - متعب العبدالهادي 2016.12.17 | 07:25 am

أوضح أحمد الفريدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن التعادل مع الهلال أمس كان عادلا، وقال: المباراة كانت تكتيكية، الهلال استحوذ على الشوط الثاني، والمباراة كانت مباراة مدربين واسـتطعنا إيقــــاف خطورة الهلاليين، ونحن كلاعبين كنا حريصين على عدم فقد الكرة، وإن حدث نتحول لإقفال عمق الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News