كانت مباراة مدربين
الرياض - متعب العبدالهادي
2016.12.17 | 07:25 am
أوضح أحمد الفريدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن التعادل مع الهلال أمس كان عادلا، وقال: المباراة كانت تكتيكية، الهلال استحوذ على الشوط الثاني، والمباراة كانت مباراة مدربين واسـتطعنا إيقــــاف خطورة الهلاليين، ونحن كلاعبين كنا حريصين على عدم فقد الكرة، وإن حدث نتحول لإقفال عمق الملعب.