على الطريقة الأوروبية

2016.12.17 | 07:25 am

عبرت بعض الجماهير عن استيائها من منظر الافتراش في الطرقات وبيع الأعلام والشاي والبليلة.. وقال عبدالله الأزهري: لماذا لا يكون التنظيم لدينا مثل بعض الدوريات الأوربية التي تخصص أكشاكاً لهؤلاء الباعة"، معتبراً أن أغلب البائعين مخالفون.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News