على الطريقة الأوروبية
2016.12.17 | 07:25 am
عبرت بعض الجماهير عن استيائها من منظر الافتراش في الطرقات وبيع الأعلام والشاي والبليلة.. وقال عبدالله الأزهري: لماذا لا يكون التنظيم لدينا مثل بعض الدوريات الأوربية التي تخصص أكشاكاً لهؤلاء الباعة"، معتبراً أن أغلب البائعين مخالفون.