طفل يبيع وحيداً

2016.12.17 | 07:25 am

أوضح يوسف خالد الذي لم يتجاوز الـ 10 سنوات ويبيع الأعلام وحيداً رغم البرودة أنه مستمتع في عمله. وقال: "دائماً أتواجد في الملاعب لبيع الأعلام برفقة والدي الذي يبيع هو الآخر في أماكن قريبة مني".
وعن استفادته من مباراة أمس أوضح أنه استطاع البيع بمبلغ 300 ريال. وقال: "هذا مبلغ جيد قياساً بعائدات المباريات غير الجماهيرية".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News