فعلها في 3 ساعات
2016.12.17 | 07:26 am
كشف السوداني محمد الزبير بائع الشاي والقهوة أنه لأول مرة يتواجد في الملعب متفاجئاً بالإقبال الكبير من قبل الجماهير على بضاعته.. وقال: "دائماً أتواجد في الطرقات وأبيع الشاي والقهوة ونصحني مساء أمس أحد الزبائن بأن أتوجه إلى ملعب الملك فهد والبيع هناك بسبب أن الحضور الجماهيري سيكون كثيفاً". وأضاف: "عندما وصلت قرب الملعب تفاجأت بأن الإقبال كبير جداً وخلال ثلاث ساعات ربحت ما كنت أربحه خلال ثلاثة أيام".