مطالبة بفرض رسوم رمزية على “أكشاك”

2016.12.17 | 07:26 am

استغل البائع عبدالله العنزي برودة الأجواء وحضر لبيع الملابس الشتوية مثل "الجاكيتات والبالطوات".. وقال العنزي "أعلم أن الكثير من الجماهير سيأتي إلى الملعب وسيتفاجأ بالأجواء الباردة لذلك يجب أن أستغل هذه الأجواء وأن أبيع الجاكيتات"، موضحاً أن بيع الأعلام غير مربح بسبب كثرة بائعيها.
وطالب العنزي أن توضع "أكشاك" البيع في الأماكن وتخضع لمراقبة الهيئة العامة للرياضة وفرض رسوم رمزية عليها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News