استغلوا الأخطاء وسجلوا

2016.12.17 | 07:27 am

تحسر طلال مجرشي لاعب فريق الخليج على خسارة فريقه أمام الرائد 3ـ2 أمس (الجمعة) في بريدة ضمن الجولة 13 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وأشار مجرشي إلى أن فريقه لم يبدأ اللقاء بشكل جيد، الأمر الذي يرى أنه سمح للرائد بالتقدم نحو الأمام.
وأضاف: "استغلوا أخطاءنا وسجلوا الأهداف، حاولنا العودة ولكننا لم نوفق ".
وأظهر مجرشي ثقته بقدرة فريقه على العودة مجدداً في الدور الثاني لبطولة الدوري بقوله: "نملك 11 نقطة، ومازال هناك دور ثان.. فريقنا قادر على التعويض ".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News