باعشن: تصرف جماهير الاتحاد غير حضاري
الرياض - الرياضية
2016.12.18 | 01:49 am
بارك المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد لجماهير فريقه استعادة الصدارة مجدداً، بعد أن تغلب فريقه على الفتح في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).
وقال رئيس نادي الاتحاد : " مبروك لنمورنا وجماهيرنا وأعضاء الشرف صدارة الدور الأول،
والدوري مطلبنا".
وتابع: " ثقتي باللاعبين لاحدود لها وكانت واثق من تحقيق الفوز على الفتح، والمباراة كانت أكبر من الحكم".
وعن تصرف جماهير الاتحاد في المباراة قال : " تصرف الجماهير غير حضاري ولمحبتي الكبيرة لهم أتمنى أن لا يتكرر هذا التصرف".