صغار وشباب جازان أبطالاً للكاراتيه
أبها ـ حسن ذيبان
2016.12.18 | 08:01 am
اختتمت أمس فعاليات بطولة المملكة للهيئات (المجموعة الثالثة) للموسم الرياضي ١٤٣٧ـ ١٤٣٨، على صالة مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بمنطقة عسير، برعاية عبدالله حسن حمدي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس اللجنة الفرعية للمناطق الجنوبية.
وشارك في البطولة نحو 80 لاعباً في القتال والكاتا الفردي والجماعي، وحصل مركز اللياقة والقوة من منطقة جازان على المركز الأول في الترتيب العام في درجة الناشئين أ، وفي الترتيب العام لدرجة الناشئين ب، ودرجة الشباب، وجامعة الملك خالد بدرجة الأولمبي والأولى، وفي ختام البطولة تم تتويج اللاعبين الفائزين.