مباراتان في ربع نهائي النزيل الخليجي
جازان ـ الرياضية
2016.12.18 | 08:02 am
ينطلق اليوم الأحد الدور ربع النهائي في بطولة أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس لكرة القدم التي تنظمها مديرية السجون بمنطقة جازان ويشرف عليها مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان بمشاركة القطاعات الحكومية، وذلك على ملاعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.
ويلتقي اليوم فريق هيئة الرياضة مع فريق أمن المنشآت وفي المباراة الثانية يتقابل فريق أمن الطرق مع فريق إمارة المنطقة.
وفي لقاءات الإثنين يلتقي فريق السجون مع فريق مستشفى الملك فهد، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق مستشفى العارضة مع فريق المياه.