الأنصار بطلاً لقوى المدينة
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2016.12.18 | 08:02 am
توج فريق الأنصار لألعاب القوى ببطولة منطقة المدينة الثانية لدرجة الناشئين بحضور حاتم أبو سلامة نائب رئيس مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمدينة وعبدالرحمن الجهني رئيس نادي الأنصار.
وأشاد الجهني بعطاءت لاعبيه مؤكداً أن هناك أكثر من موهبة سيكون لها شأن كبير بإذن الله وسيكون النادي داعماً لهم لتحقيق إنجازات تخدم رياضة الوطن.