المعيدي عضواً في الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي
الرياض ـ الرياضية
2016.12.18 | 08:02 am
انتخــب الدكتور قاســم المعيـــدي رئيــس الاتحاد السعودي للطــب الرياضي عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لمدة أربع سنوات مقبلة وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت أمس السبت، ليكون بذلك السعودي والخليجي الوحيد الذي يشغل هذا المنصب في الإدارة الجديدة للاتحاد الآسيوي للطب الرياضي.
وكانت الجمعية العمومية نصبت الدكتور دانش من مملكة بروناي ليتولى الرئاسة لمدة سنتين مقبلتين.
وعقد مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي والجمعية العمومية للطب الرياضي اجتماعه على هامش ورشة عمل الاتحاد الآسيوي في كونج كونج، وبمشاركة سعودية تكونت من الدكتور قاسم المعيدي رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي، ود. خالد العوبثاني الأمين العام للاتحاد.