1700 يشاركون في سباق “أكس دبي سبارتن”
الرياض ـ الرياضية
2016.12.18 | 08:02 am
بحضور الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة أقيمت صباح أمس فعاليات سباق "أكس دبي سبارتن" العالمي، الذي نظم للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية على ميدان ديراب للسيارات بالرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبرعاية وقت اللياقة. قبل انطلاقة السباق، تواجد رئيس الهيئة العامة للرياضة بين المتسابقين المشاركين في سباقي "سبارتن للمحترفين" و"سبرنت سبارتن" والذين بلغ عددهم 1700 متسابق، بالإضافة إلى 150 طفلاً في سباق "سبارتن جونيور" المخصص للأطفال.
وأحرز النرويجي هلفارد بورشايم المركز الأول في السباق، في حين حل السعودي أحمد أزيبي ثانياً، والسعودي فهد السهلي ثالثاً.
ومن المقرر أن يقام سباق "أكس دبي سبارتن" للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية، وذلك في محافظة جدة في فبراير المقبل.