الباطن يرفع تذاكر مواجهة الهلال

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2016.12.18 | 08:04 am

تدرس إدارة نادي الباطن رفع قيمة تذاكر المنصة الرئيسية والدرجة الأولى الموحدة لمباراة الهلال المقبلة، ويرجح أن يصل سعر المنصة إلى ألف ريال وخمسين ريالا للدرجة الأولى، وذلك ضمن مساعي الإدارة لاستغلال المباريات الجماهيرية في دعم الخزينة.
وعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته عقب الإجازة التي منحها المدرب الوطني خالد القروني للاعبين. وأجري تدريب الأمس بمشاركة جميع اللاعبين وتحت درجات حرارة منخفضة تلامس الثلاثة عشرة درجة مئوية. حيث تركزت على الجانب البدني ورفع المعدل اللياقي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News