ناشئو التهامي أبطال جازان
أبها ـ حسن ذيبان
2016.12.18 | 08:04 am
حقق ناشئو فريق التهامي لكرة القدم المركز الأول في بطولة أندية منطقة جازان بعد تغلبهم على نظيرهم بيش
2 ـ0، سجلا عن طريق اللاعبين فراس منور وماجد عواجي في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز الرياضية بجازان، بحضور الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وإبراهيم رياني مدير مكتب هيئة الرياضة بالمنطقة.
وفي نهاية اللقاء توج لاعبو التهامي بالكأس والميداليات الذهبية، وحصل لاعبو نادي بيش على الميداليات الفضية.