الرويشد: توقعت التسجيل
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.12.18 | 08:04 am
أكد محمد الرويشد مهاجم فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي هجر عن سعادته بالهدفين اللذين سجلهما في شباك الأهلي أمس في المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي هجر بالأحساء ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للشباب.
وقال الرويشد:"كان لدي شعور بأنني سوف أسجل بعد توفيق الله عقب نزولي إلى أرضية الملعب، ولعل زملائي اللاعبين كان لهم دور في هذا الفوز الذي تحقق على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ونعد الجماهير بالأفضل في المستقبل".