الحساوي: نقصنا هدف

أبها ـ الرياضية 2016.12.18 | 08:05 am

أكد محمد الحساوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها أن زملاءه اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام ضيفهم حطين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية.
وقال: على الرغم من حالة النقص التي دخلنا بها اللقاء جراء الإصابات، إلا أن بقية زملائي اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وما نقصنا في هذا اللقاء هدف يمنحنا النقاط الثلاث، أشكر الجميع، وأقول بحول الله القادم سيكون أحسن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News