لاعبو العين وعدوا وأوفوا
أبها ـ الرياضية
2016.12.18 | 08:05 am
شدد محمد الزهراني رئيس نادي العين في الباحة على أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعدوا بنقاط اللقاء الثلاث أمام ضيفهم البدائع وأوفوا.
وقال: قبل انطلاقة اللقاء كان اللاعبون قد وعدوا الجميع بأن تكون النقاط الثلاث هديتهم للجماهير الحاضرة ولجميع محبي نادي العين، واستطاعوا أن يقدموا مباراة كبيرة مع زملائهم في البدائع، مضيفاً: من حضر شاهد المتعة الكروية للاعبين وكان الشوط الأول أكثر عطاء من لاعبينا، وفي الشوط الثاني قل الأداء قليلا، ولكن النقاط الثلاث هي الهدف وشكرا للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.