لاعبو العين وعدوا وأوفوا

أبها ـ الرياضية 2016.12.18 | 08:05 am

شدد محمد الزهراني رئيس نادي العين في الباحة على أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعدوا بنقاط اللقاء الثلاث أمام ضيفهم البدائع وأوفوا.
وقال: قبل انطلاقة اللقاء كان اللاعبون قد وعدوا الجميع بأن تكون النقاط الثلاث هديتهم للجماهير الحاضرة ولجميع محبي نادي العين، واستطاعوا أن يقدموا مباراة كبيرة مع زملائهم في البدائع، مضيفاً: من حضر شاهد المتعة الكروية للاعبين وكان الشوط الأول أكثر عطاء من لاعبينا، وفي الشوط الثاني قل الأداء قليلا، ولكن النقاط الثلاث هي الهدف وشكرا للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News