سرور: النصر كسب بالتعادل

الرياض ـ حواس العايد 2016.12.18 | 08:05 am

أكد هاشم سرور لاعب النصر الأسبق أن التعادل بين فريقه والهلال أمس الأول يعد عادلاً قياساً على الأداء الذي قدمه لاعبو الفريقين، وقال: النصر يعتبر الكاسب الأكبر بسبب ظروفه الصعبة المتمثلة في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات، في ظل تكامل صفوف الهلال.
وأضــاف: بالنســـبة لموقف النصر حاليا، أعتبره جيد جدا وهو قادر على التعويض في الدور الثاني، هنالك ١٣ مباراه والفريق بدأ في الاستقرار.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News