دياز يستبعد الأساسيين ويستنجد بـ(8)
قدمت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواجهة الباطن والهلال يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين لتقام عند الساعة 5:40 في ذات اليوم بدلاً من موعدها السابق 7:45 م . من جهة أخرى، استعان الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال بثمانية لاعبين من الفريق الأولمبي بالنادي وذلك ليتمكن من إجراء مناورة تدريبية بعد استبعاده اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة النصر يوم أمس الأول ، وسيعمد دياز في اليومين المقبلين إلى إجراء تدريبات الفريق على ملاعب إعداد القادة والتي تشابه أرضيتها الصناعية ملعب فريق الباطن .
لم يشارك نواف العابد في تدريبات الفريق نظير تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية وتواجد في العيادة الطبية على أن يجري كشفا طبيا يحدد جاهزيته لمواجهة الباطن ، فيما شارك ميليسي لاعب خط الوسط في التدريبات الاسترجاعية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مواجهة النصر . وتقرر أن يجري الفريق مساء اليوم تدريبه في ملعب إعداد القادة تحضيرا لمواجهة الباطن.