البيشي: المدربان غيّبا الهجمات

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2016.12.18 | 08:05 am

لفت حسين البيشي مدافع الفريــــــق الأول لكرة القدم الأسبق بنادي الهـلال أن مواجهــــة فريقه بغريمــه التقليدي النصـــر كانــت تكتيكية بحتة بين الطرفين، وبمعنى أصح كانت مباراة مدربين، وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم نشاهد هجمات كثيرة كما اعتدنا على ذلك في مباريات الديربي. وقال: الخــــروج من الدور الأول بـ 31 نقطة أمر جيد نوعاً ما، وفي حال المواصلة على ذات المستوى في الدور الثاني، أتوقع أن يحصل الفريق على اللقب.
وأضاف: لاعبو الهلال على قـــدر عال من المسؤولية، وبالتأكيـــــد ســـيبحثون عن إرضاء جمهورهم ومواصلة حصد النقط في الدور الثاني بإذن الله.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News