الهويدي: فريقنا أولى بالفلوس

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.12.18 | 08:06 am

استبعد ناصر الهويدي رئيــس نادي الباطــــن الاستعانة بحكام أجانب للقاء فريقه الأول لكرة القدم أمام الهلال الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ 14 لدوري جميل، مشيرا إلى أن التكلفة العالية لجلب الحكام والبالغة 150 ألــف ريال، حالت دون تقدمنا بطلب الاستعانة بالأجانب.
وقـــال الهويــــــدي لـ"الرياضية":" صحيح أننا تضررنا كثيرا من القرارات التحكيمية، وخاصة أمام الفرق الجماهيرية، لكن قيمــة جلب الحكام الأجانـــب تبقى فوق طاقتنا، والأفضل أن نخصص مثل هذا المبلغ لدعم الفريق ولاعبيه.
وجدد الهويــدي ثقته في لاعبي فريقه بتقديم العرض والنتيجة المرجوة أمام الهلال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News