التغيير أثر على المستوى

جدة ـ محمد العيدان 2016.12.18 | 08:07 am

لفت تيسير الجاسم قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أن الفريق يمر بمرحلة حرجة، بسبب التغييرات الكثيرة في التشكيلة الأساسية جراء الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، وقال: ومع ذلك فإن مستوى الفريق لم يكن سيئاً في جميع مباريات الدور الأول، لكن كان هناك تذبذب في المستوى، بالإضافة إلى الضغط الذي سبق المباراة بسبب تعثر فريقي الهلال والنصر.
وأضاف "إذا ما أردنا المنافسة على لقب الدوري فإنه لابد أن نقوم بالعمل على تحسين مستوانا".
واختتم حديثه قائلاً "طموح جميع اللاعبين عالٍ، وما زالت لدينا فرصة المنافسة على الدوري خاصة أن الفارق النقطي بين الفرق المنافسة متقارب جداً وربما تكون هناك تغييرات في الفترة الشتوية على صعيد اللاعبين الأجانب".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News