شراحيلي: نعتذر لجمهورنا
جدة ـ محمد الحامد
2016.12.18 | 08:07 am
تأسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح رياض شراحيلي على الخسارة في الوقت القاتل أمام الاتحاد قائلاً:" هذا هو حال كرة القدم فوز وخسارة لقد بذلنا جهدا كبيرا للحفاظ على المناطق الخلفية لإنجاح التكتل الدفاعي لكننا لم نوفق في منع الهدف الأخير". تابع شراحيلي: "كنا نؤمل في الخروج بنقطة على الأقل رغم قوة الاتحاد لتحسين ترتيب الفريق في سلم الدوري ونعد محبي الفتح بالتعويض خلال المباريات المقبلة".