الإدارة تضاعف المكافأة

جدة ـ ماجد هود 2016.12.18 | 08:07 am

ضاعفت الإدارة الاتحادية بقيادة حاتم باعشن مكافأة الفوز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم ٣ مرات متجاوزة لائحة النادي الداخلية الخاصة بمباريات دوري جميل للمحترفين.
جاء ذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون للحصول على الفوز في مباراة الفتح أمس والتي توجتهم بالعودة إلى صدارة الدوري في نهاية الدور الأول.
وعلق باعشن بالقول: يستحق لاعبونا مكافأة الفوز بعدما قدموا ملحمة من ملاحم البطولات والتضحيات رغم النقص العددي بعد طرد مدافعنا أحمد عسيري ولكن بإصرارهم وجهدهم انتصروا وحققوا الأهم بالحصول على ٣ نقاط والتحليق في الصدارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News