أوكرا: سوء الحظ لازمنا
جدة ـ محمد الحامد
2016.12.18 | 08:08 am
أكد المحترف البرتغالي اوكرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح أنهم واجهوا خصما قويا ولم تكن المباراة أمامه سهلة خاصة وهو يبحث عن صدارة الدوري.
وأضاف: قدمنا مستوى مميزا خلال شوطي اللقاء ولازمنا سوء الحظ في عدد من الفرص التي سنحت لنا ولم يوفقوا في تسجيلها، لافتاً إلى أن المدرب فتحي الجبال طالبهم بالاعتماد على الجهة اليمني لصنع الفرص ، وأبدى اوكرا إعجابه بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وبالأجواء التي زاد جمالها الحضور الجماهيري .