بركة: خسرنا بسوء الحظ

جدة ـ الرياضية 2016.12.18 | 08:09 am

ذكر عبدالرحمن البركة لاعب فريق التعاون أنهم قدموا كل ما لديهم أمام الأهلي أمس، ولكن الحظ لم يساندهم بتحقيق النتيجة المرجوة، وقال: ردة فعل الفريق كانت إيجابية وان الأداء تحسن كثيرا عن المباراة الماضية وقدم مستوى جيدا في المباراة، وأضاف : ضياع ركلة الجزاء الثانية لم يؤثر على الفريق بدليل أننا تمكنا من الوصول لمرمى الأهلي في أكثر من مرة ولكن التوفيق لم يحالفنا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News