|


هجر ينهي ارتباطه بالمدرب ماجد الطفيل

الأحساء - الرياضية 2016.12.20 | 01:31 am

أنهى نادي هجر ارتباطه بالوطني ماجد الطفيل مدرب الفريق بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة التونسي جمال بلهادي.

هذا وقدم حمد العريفي رئيس مجلس إدارة نادي هجر خالص الشكر والتقدير للمدرب ماجد الطفيل على ماقدمه مع الفريق الأول خلال الفترة السابقة، حيث عمل بكل جهد وإخلاص من أجل الكيان.

وأشار العريفي: "أن المدرب ماجد الطفيل من خيرة المدربين الذين مروا على نادي هجر متمنياً له التوفيق في محطته المقبلة".

الجدير بالذكر أن إدارة النادي أقامت احتفالية مبسطة لتوديع المدرب ماجد الطفيل بعد نهاية تدريبات اليوم الاثنين، بحضور رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي استعداداً للمباراة المقبلة أمام نجران في الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى والتي تقام عصر يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

واستهل جمال بلهادي المدير الفني للفريق التدريبات بتمارين الإحماء، بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة باستخدام الكره والقفز على الحواجز واختبار السرعات، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية.


هجر ينهي ارتباطه بالمدرب ماجد الطفيل

هجر ينهي ارتباطه بالمدرب ماجد الطفيل

هجر ينهي ارتباطه بالمدرب ماجد الطفيل