تدشين مشاريع ذوي الإعاقة في الشرقية

الدمام ـ حماد الدوسري 2016.12.20 | 08:31 am

تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية دُشن مساء أمس الأول الأحد مشاريع ذوي الإعاقة بحضور سليمان الثنيان محافظ محافظة الخبر وبتنظم من الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية والمركز التشيكي للعلاج الطبيعي ومشاركة عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة وإدارة ولاعبي نادي الاتفاق.
وأكد الثنيان خلال حفل التدشين أن مشاركة ذوي الإعاقة في الإعداد والتنظيم لهذه الاحتفالية أكبر دليل على قدرتهم الإبداعية وتواجدهم الفعال في كافة المناسبات الاجتماعية.
من جهته، أشاد الدكتور صالح السلوك مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الشرقية بالقائمين على برنامج صديق الإعاقة لجهودهم بهذا المجال مشيرا إلى المساهمة في دعمهم وصولا لمجتمع حضاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News