الفوزان رئيساً للجنة الاجتماعية والأسرة والشباب
شكل مجلس الشورى خلال جلسته العادية الأولى للسنة الأولى من الدورة السابعة التي عقدها أمس (الإثنين) برئاسة الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس المجلس لجانه المتخصصة وتسمية رؤسائها ونوابهم لأعمال السنة الأولى من الدورة السابعة للمجلس.
وجاء تشكيل لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب (السنة الأولى - الدورة السابعة 3/ 3/ 1438ه)ـ من الدكتور عبدالله بن محمد بن عبدالمحسن الفوزان رئيسا، والدكتورة مستورة بنت عبيد بن لافي الشمري نائبا للرئيس، وعضوية الدكتورة أسماء بنت صالح بن حسن الزهراني والدكتورة سامية بنت عبدالله بن غائب بخاري والدكتورة سلطانة بنت عبدالمصلح بن جزاع البديوي وعبدالله بن راشد بن هادي الخالدي والشيخ عيسى بن عبدالله بن عبدالرحمن الغيث والدكتورة فوزية بنت محمد بن عبدالله أبا الخيل ومحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن العقلاء ونورة بنت فيصل بن أحمد الشعبان والدكتورة نورة بنت فرج بن سعيد المساعد.