صلواتي يتعافى ويتدرب مع نجران

أبها ـ حسن ذيبان 2016.12.20 | 08:34 am

عاد سعود صلواتي هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، للتدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وغيبته عن المشاركة في آخر أربع جولات، وستشكل عودته دعماً قوياً لخط المقدمة النجراني. ويواصل اللاعب علي زبارة برنامجه العلاجي، ومن المتوقع عودته للتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأجرى الفريق تدريباته عصر أمس على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة تحت إشراف المدرب التونسي محمد العياري، وبدأت التدريبات بالجري حول الملعب، تلاها تمرينات لياقية متعددة، وتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية. وأجري حراس المرمى تدريباتهم بقيادة المدرب التونسي عصام الطرابلسي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News