زحام في مطار القيصومة
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2016.12.21 | 07:56 am
تسبب الحضور الكثيف للجماهير الهلالية التي توافدت لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار القيصومة إلى زحام كبير اضطر معه أمن المطار إلى الاستعانة بالدوريات الأمنية لتنظيم الجماهير وتسهيل خروج لاعبي الهلال.
وكانت جماهير غفيرة احتشدت في ساحة المطار منذ وقت مبكر قبل وصول الهلال عند الساعة الرابعة والنصف ومغادرته إلى مقر السكن حيث أدى تدريباً مغلقاً على ملعب الباطن.