الغامدي: نسعى للعودة إلى منصات التتويج

الرياض ـ الرياضية 2016.12.21 | 07:57 am

أكد خالد الغامدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن هدفه وزملائه في هذا الموسم تحقيق البطولات والعودة بكل قوة لمنصات التتويج. وأضاف الغامدي:" أنهينا الدور الأول، وسنبدأ الأربعاء الدور الثاني بروح عالية وطموح أكبر، نعرف أن طريق المنافسة على البطولات لن يكون مفروشاً بالورود فكل الأندية تسعى للبطولات، ونتمنى أن نوفق في إسعاد إدارتنا وجماهيرنا وكل محبينا في هذا الموسم". وزاد:" أمامنا مباراة مهمة مساء اليوم أمام الفتح بالأحساء، وبالطبع لن تكون سهلة كونه يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبيرة وخير مثال على ذلك ما قدمه في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد، ونتمنى أن تكون المباراة انطلاقة جديدة للنصر مع بداية الدور الثاني".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News