الهيئة والطرق والمياه ومستشفى الملك فهد إلى نصف النهائي
أبها ـ حسن ذيبان
2016.12.22 | 08:13 am
تأهلت فرق هيئة الرياضة وأمن الطرق ومستشفى الملك فهد والمياه إلى نصف نهائي بطولة أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس لكرة القدم التي تنظمها مديرية السجون بمنطقة جازان، بإشراف مكتب هيئة الرياضة بجازان والمقامة على ملاعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمشاركة القطاعات الحكومية.
وجاء تأهل الأربعة فرق بعد تغلب فريق هيئة الرياضة على فريق أمن المنشآت بنتيجة1 ـ 0، وتفوق فريق أمن الطرق على فريق إمارة المنطقة بضربات الترجيح 4 ـ 3، وفاز فريق مستشفى الملك فهد على فريق مديرية السجون بضربات الترجيح4 ـ 2، وفاز فريق المياه علي فريق مستشفى العارضة بنتيجة 3 ـ 1.