سنواصل إنجازات الفروسية
الرياض ـ واس
2016.12.22 | 08:13 am
عبر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عن اعتزازه بثقة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتجديد له كرئيس للاتحاد السعودي للفروسية لأربع سنوات. وأبان أن القرارات الأخيرة التي صدرت من الحكومة الرشيدة مؤخراً دليل قاطع على أهمية القطاع الرياضي في تحقيق المنجزات للوطن ومنها قرار استقلالية الاتحادات الرياضية ومعاملتها معاملة الكيانات التجارية، لافتا النظر إلى أنهم بصدد تقديم عدد من البرامج الكفيلة بمواصلة إنجازات الفروسية السعودية وحضورها المميز في الاستحقاقات القارية والدولية.