“مدني الطائف” يدشن المسابقة الأولى

الطائف ـ واس 2016.12.22 | 08:13 am

انطلقت أمس الأربعاء البطولة الرياضية الأولى التي تضم كلا من الألعاب التالية: كرة القدم، والطائرة، والسباحة، وألعاب القوى التي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، وذلك بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية في محافظة الطائف.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة العقيد ناصر الشريف أن البطولة تهدف إلى خلق روح التنافس بين ضباط وأفراد الدفاع المدني، ورفع اللياقة البدنية لمنسوبي الإدارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News