الغضروف يبعد عسيري 3 أسابيع
جدة ـ الرياضية
2016.12.22 | 08:14 am
اثبتت الفحوصات والأشعة التي أجراها مهند عسيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إصابته بالتهاب في غضروف الركبة يحتاج معه للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة، وهذا يعني عدم غيابه عن لقاء اليوم أمام الاتفاق والديربي المقبل أمام الاتحاد. وانضم عسيري للغائبين عن لقاء اليوم معتز هوساوي المصاب والمؤشر والمقهوي الموقوفين.
ميدانياً أدى الفريق الأول تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة الاتفاق اليوم في أولى جولات الدور الثاني لدوري جميل للمحترفين. وعمد المدرب جروس على إجراء تدريب ترفيهي خفيف أظهر اعتماده على عواجي وفهد حمد كبدلاء للمقهوي والمؤشر، أعقب التدريب توجه اللاعبين إلى معسكرهم بالفندق.