الخليج يفتح المدرجات أمام الجماهير
الدمام ـ أحمد البريك
2016.12.22 | 08:14 am
قررت إدارة نادي الخليج شراء التذاكر المخصصة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم في مباراتهم أمام الفيصلي اليوم الخميس على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة بهدف حثهم على مساندة اللاعبين في المواجهة المهمة.
ميدانيا أنهى الفريق الأول تدريبه الأخير مساء أمس الأربعاء على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة الفيصلي، ووضع التونسي جلال قادري مدرب الفريق لمساته الفنية الأخيرة بتطبيق بعض الجمل التكتيكية واختتم المران بالكرات الثابتة.
وعقب نهاية التدريب انتظم الفريق في المعسكر الذي أقيم بأحد فنادق الدمام حتى موعد المباراة.
من جانب آخر، تأكد غياب كل من إبراهيم البراهيم ويونس العليوي عن مباراة الفيصلي بعد أن واصلا برنامجهما التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.