أبحث عن العرض المناسب
الدمام ـ أحمد البريك
2016.12.22 | 08:14 am
أكد وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أنه لم يحسم أمر تجديد عقده مع ناديه بعد، مؤكدا أن الأمر في يد وكيل أعماله.
وصرح وليد عقب مباراة الأمس قائلاً:"كل شيء بيد وكيل أعمالي، والشباب هو بيتي الأول وخياري الأول ولكن أنا لاعب محترف، وسأبحث عن العرض المناسب لي".
وأضاف متحدثا عن المباراة :"دخلنا بحثاً عن الفوز، لأننا كنا متعادلين في آخر خمس مباريات لنا، وتحصلنا على عدة فرص ولكن لم نستغلها، فيما حصلوا على ركلة جزاء سجلوا منها هدفهم"، وتابع :"سيطرنا على الشوط الأول ولمن لم نوفق، ونأمل أن نعوض مافقدناه من نقاط في المباريات المقبلة".