الوضع غير مرضٍ

الدمام ـ أحمد البديك 2016.12.22 | 08:14 am

اعترف حسن معاذ قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعدم رضائهم كلاعبين عن النتائج التي حققوها في المباريات الماضية بما فيها مباراة الأمس أمام القادسية التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.
وأضاف معاذ: "التعادل لا يرضينا، نحن غير راضين عن التعادلات التي نخرج بها"، ولا أريد أن أضع تبريرات، ولكن الكل كمجموعة يتحمل ما يحدث، نحن كلاعبين نريد التعويض ولا نحتاج إلا لفوز واحد وبعده سننطلق للأفضل، وكل ما نريده هو أن نكسر حاجز التعادلات التي تلاحقنا".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News