545 مشجعاً وبادغيش في المنصة

الدمام ـ وليد الصيعري 2016.12.22 | 08:15 am

لم يتجاوز عدد الجماهير التي حضرت مباراة القادسية والشباب أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل ٥٤٥، وكانت رابطة الشباب في الواجهة بينما رابطة القادسية يمين المنصة، فيما تواجد عبدالله بادغيش نائب رئيس القادسية في المنصة بعد أن أوقف من قبل لجنة الانضباط وساند فريق القادسية.
ومنذ بداية اللقاء لم يهدأ المدربان سامي الجابر مدرب الشباب وأنجوس مدرب القادسية فظلا واقفين طوال المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News