الجهني: النقطة لا ترضينا
2016.12.22 | 08:16 am
الدمام ـ الرياضية
أكد فهد الجهني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أن الخروح بنقطة واحدة أمام الشباب أمس الأربعاء لم يكن مرضيا لهم، كون المباراة على أرضهم وبين جماهيرهم.
وأشار الجهني الى أنهم كانوا يرغبون في الثلاث نقاط معتبرا أن التعادل أفضل من الخسارة، مضيفاً:”حاولنا أن نفوز ولم نوفق، كنا نريد النقاط الثلاث، كانوا أفضل منا في الشوط الأول، الذي لم يكن لنا فيه سوى ركلة الجزاء، ولكن في الشوط الثاني تحسن أداؤنا، وحصلنا على عدة فرص ولم نستغلها”.