مشرف الوحدة يستأنف الإيقاف

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2016.12.22 | 08:16 am

انتقد أحمد شعيب المشرف العام على فريق الوحدة قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بإيقافه 4 مباريات وتغريمه 20 ألف ريال بعد تقرير طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الوحدة مع القادسية الماضية .
واتهم التقرير المشرف الوحداوي بالسب ومحاولة الاعتداء عليهم لولا وجود رجال الأمن الذين أنهوا الأزمة.
وأوضح لـ" الرياضية " شعيب قائلاً : " كيف يتم توقيع العقوبة لي بدون أن أرتكب أية مخالفة تذكر، وما السندات القانونية التي اعتمد عليها الحكام لرفع تقريرهم بهذا الشكل ، وكيف للجنة الانضباط أن تتخذ قراراً بإيقافي دون التثبت من صحة ادعاءات الحكام بأنني تلفظت عليهم أو أخطأت في حقهم؟ ومن شهود الواقعة الذين رأوا ما قلته أو أيدوا ما قاله الحكام؟
وأنهى شعيب تصريحه للرياضية قائلاً:" قرار لجنة الانضباط ظالم وسنستأنف ضد تنفيذ القرار وكلي ثقة في عدالة الاتحاد السعودي بإنصافي من ادعاءات وهمية لا تمت للواقع بصلة"


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News