“كاس” تؤجل الحكم في قضية المعالج

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.22 | 08:16 am

أجلت محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، البت في استئناف التونسي محمد المعالج مدرب فريق المجزل السابق ضد قرار شطبه من سجلات اتحاد الكرة.
وقررت لجنة الانضباط في أغسطس الماضي شطب المعالج، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، على خلفية قضية التلاعب في نتائج بعض مباريات دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي. واستمعت المحكمة أمس إلى شهادة نور الدين شريف مدرب نادي الفيحاء السابق الذي تطرق إلى اسم المعالج في التحقيقات.
وحضر الجلسة بالنيابة عن الاتحاد السعودي، مكتب محاماة إنجليزي، فيما أوضحت لـ"الرياضية" مصادر أن الحكم سيعلن في نهاية الأسبوع الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News